English

الرئيسية

  الاخبار
   

 

 
 
عن الأردن
 
عن وكالة الأنباء الأردنية
 
الأخبار
 
روابط مفيدة
 
إتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

38/ اقتصاد/الذكاء الاصطناعي لتحليل مكالمات خدمة العملاء في "أمنية"

 

  عمان 10 آذار (بترا)- أطلقت شركة أمنية، بالتعاون مع شركة "جلوبيتل"، خدمة تحليل المكالمات بالذكاء الاصطناعي الخاصة بمراكز خدمة العملاء، بهدف تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المراكز لعملائها.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، تستخدم الخدمة المتطورة السحابية حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتوفير رؤى معمقة حول عمليات مركز خدمة العملاء الخاصة بالشركات من خلال تحليل تفاعلات المكالمات بدقة للحصول على فهم شامل لأداء موظفي المركز ومستويات رضا عملاء هذه الشركات.
--(بترا)
غ ح/ع س/ف ق


10/03/2025 14:44:50


 

 



 

 

 

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لوكالة الأنباء الأردنية  © 2025