English

الرئيسية

  الاخبار
   

 

 
 
عن الأردن
 
عن وكالة الأنباء الأردنية
 
الأخبار
 
معرض الصور
 
روابط مفيدة
 
إتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

23/ اقتصاد / 1.9 مليون مكالمة واردة الى مركز الاتصال الوطني العام الماضي

 

  عمان 20 كانون الثاني (بترا)- بلغ إجمالي المكالمات الواردة الى مركز الاتصال الوطني خلال العام الماضي 1,944,557 مكالمة واردة.
ووفق أرقام وإحصائيات مركز الاتصال الوطني لعام 2024 التي نشرتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة اليوم الاثنين على موقعها الإلكتروني، بلغ عدد الرسائل عبر البريد الإلكتروني 16,943 رسالة.
وقالت الوزارة إن 52 جهة استفادت من خدمات المركز، وبمعدل استجابة بلغ 95 بالمئة.
وبينت أن عدد المكالمات الواردة عبر النظام الصوتي المفعّل من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي بلغت 159,951 مكالمة.
كما أظهرت الإحصائيات أن نسبة رضا العملاء بلغت 93.91 بالمئة، ووصلت نسبة الحل من أول اتصال الى 91 بالمئة، كما بلغ متوسط زمن التعامل مع المكالمة 168 ثانية.
وأوضحت الوزارة أن قنوات الاتصال للمركز هي عبر الهاتف 065008080، والبريد الإلكتروني ncc@nitc.gov.jo ، وخدمة إرسال الرسائل القصيرة عبر بوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo
--(بترا)
غ ح/اص/ف ق





20/01/2025 13:52:09


 

 



 

 

 

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لوكالة الأنباء الأردنية  © 2025