English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

63/ محافظات/ وزيرا تطوير القطاع العام والاقتصاد الرقمي يتفقدان موقع إنشاء مركز الخدمات في جرش

 

  جرش 21 تشرين الأول (بترا) علي فريحات- تفقد وزيرا الدولة لتطوير القطاع العام الدكتور خير أبو صعيليك، والاقتصاد الرقمي والريادة المهندس سامي سميرات، موقع إنشاء مركز الخدمات الحكومية في محافظة جرش، بحضور المحافظ الدكتور فراس الفاعور، ورئيس البلدية أحمد العتوم.
وأكد أبو صعيليك أن هذه الزيارة تأتي انسجاما مع نهج الحكومة الميداني لتلمس احتياجات المواطنين، والاطلاع على سير العمل في المشاريع الحيوية، من أجل تذليل العقبات التي تواجهها، مشيدا بجهود بلدية جرش والمحافظة والشركاء في إنجاز مبنى الخدمات الحكومية.
وبين أن مراكز الخدمات الحكومية تعد أساسية وهدفها توفير نافذة محددة وتكاملية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين، بحيث يشعر المواطنون بتحسن ملحوظ في نوعية الخدمات، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تشكل جزءا محوريا من خارطة طريق تحديث القطاع العام التي تمثل مسارا أساسيا ضمن المسارات الثلاثة في مشروع التحديث الشامل.
وأشار سميرات إلى أن المراكز التي يجري إنشاؤها تحت إشراف الوزارة في عدد من محافظات المملكة، ضمن سقوف زمنية محددة، جاءت استجابة للتوجيهات الملكية السامية الهادفة إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المواطنين، وضمن البرنامج التنفيذي لخارطة تطوير القطاع العام ورؤية التحديث الاقتصادي.
وبين أن عمل المراكز يرتكز بشكل أساسي على تقديم خدمات مميزة لمختلف الفئات من المواطنين، وسهولة حصول المواطن على الخدمات في مكان واحد وفي أي وقت، بحيث تكون سريعة وذات جودة عالية، باستخدام تقنيات متطورة ومبتكرة ولإدامة التواصل مع المواطنين وللتأكد من سير العمل في المركز لغايات خدمة المواطنين وتبسيط الإجراءات.
--(بترا)
ع ف/م ف/رق



21/10/2024 17:57:57