English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

47/  اقتصاد/ لقاء حواري لجمعية رجال الأعمال حول دعم القطاع الصناعي والتجاري

 

  عمان 21 تشرين الأول (بترا)- نظمت جمعية رجال الأعمال الأردنيين لقاءً حواريا تحت عنوان "الفرص والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي والتجاري في القطاع الخاص"، برعاية البنك الإسلامي الأردني.
واستضاف اللقاء وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، إضافة إلى رجال أعمال متخصصين، واقتصاديين، ومستثمرين، وصناع قرار، حيث تم استعراض الإجراءات الحكومية لدعم وتمكين القطاعات الاقتصادية المختلفة ومعالجة التحديات التي تواجهها.
وأكد المشاركون في اللقاء حرص الحكومة على تذليل العقبات أمام المستثمرين، وأهمية الاتفاقيات الاقتصادية التي وقعتها الحكومة مع عدة دول، ما يسهم في تحريك عجلة القطاعات الاقتصادية، إضافة إلى التأكيد على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والتي تعتبر أساس تنمية الاقتصاد الوطني.
وبيّن الرئيس التنفيذي للبنك، الدكتور حسين سعيد، أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الحوارية لتعزيز العلاقة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمستثمرين ورجال الأعمال، بهدف الاطلاع على أهم المستجدات والتحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني، إضافة إلى تقديم الحلول والمقترحات للارتقاء بأدائه في ظل الأزمات المختلفة.
وأكد سعيد، حرص البنك على الالتزام بمسؤولياته الاجتماعية والاقتصادية من خلال تقديم الدعم والرعاية للقاءات والمؤتمرات والندوات، إضافة إلى أي نشاط يساهم في دعم الاقتصاد الوطني.
--(بترا)
ر ش/ع أ/ف ق





21/10/2024 16:17:02