English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

9/ محلي/ عمان لحوارات المستقبل: بعض الجهات تحاول توريط الأردن وزعزعة استقراره 

 

  عمان 19 تشرين الأول (بترا) - جددت جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذيرها من المحاولات المحمومة التي تبذلها بعض الجهات لتوريط الأردن في صراعات لا تخدم الشعب الأردني ولا أمنه، وتهدف إلى زعزعة استقراره.
كما جددت الجماعة في بيان أصدرته اليوم السبت، دعوتها للأردنيين لرص صفوفهم خلف قيادتهم الحكيمة وقواتهم المسلحة وأجهزتهم الأمنية، حماة امن الأردنيين واستقرارهم، في منطقة تمور بلدانها بالقلاقل والفتن بل والمذابح وفقدان مواطنيها للأمن و الاستقرار.
وحذر البيان مما وصفته الجماعة بالخطابات الشعبوية، التي لا هم لأصحابها إلا تحقيق مصالح ضيقة، ولو على حساب مصالح الوطن العليا، وعلى رأسها أمن الأردنيين واستقرارهم.
ودعت الجماعة في بيانها قادة الأحزاب والسياسيين الى اعتماد خطاب عقلاني يراعي ظروف الأردن، ويساهم ببناء الوعي الجمعي الوطني الذي يشكل حاجز صد مهما أمام المخاطر التي تواجه الأردنيين ووطنهم، وأولها الخطر الصهيوني.
وختمت جماعة عمان لحوارات المستقبل بيانها بدعوة الأردنيين، الى الحذر من الانقياد للإشاعات المغرضة التي تهدف الى إضعاف ثقتهم بأنفسهم وبوطنهم، من خلال التشكيك بمواقف الأردن الذي يخوض معركة سياسية يقودها جلالة الملك، للدفاع عن قضايا أمتهم، وفي طليعتها وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان.
-- (بترا)
ب ط

19/10/2024 11:38:01