English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

56/ محلي/ اختتام أعمال المؤتمر التاسع عشر لجمعية أطباء الأطفال 

 

  عمان 19 تشرين الأول (بترا)- ‎اختتمت اليوم السبت، أعمال المؤتمر التاسع عشر لجمعية أطباء الأطفال الأردنية، والمؤتمر الثامن لاختصاص طب الأطفال في وزارة الصحة.
وقال رئيس المؤتمر رئيس جمعية أطباء الأطفال الأردنية، الدكتور باسم الزعبي، إن المؤتمر ناقش على مدى أربعة أيام المستجدات في الاختصاصات الفرعية في طب الأطفال من خلال تقديم أكثر من 100 ورقة وبحث ومحاضرة في أمراض الغدد والكلى والقلب والأعصاب والأمراض التنفسية والخداج والأمراض الانتانية والمناعية والنفسية وأمراض الدم والأورام، قدمها محاضرون وخبراء من الأردن والدول العربية والعالمية، بمشاركة أكثر من 750 طبيبا من مختلف القطاعات الطبية في الأردن.
وعلى هامش المؤتمر الذي عقد بالتعاون مع الاتحاد العالمي لجمعيات طب الأطفال والاتحاد العربي لجمعيات أطباء الأطفال، أقيم معرض كبير لشركات الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية وأغذية الأطفال.
وكان وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، افتتح أعمال المؤتمر الأربعاء الماضي، حيث أشار إلى أن القطاع الصحي يقوم بتنفيذ العديد من الخطط والبرامج المتعلقة بالرعاية الصحية الأولية والثانوية التي تخدم فئات المجتمع كافة وبمختلف الأعمار.
‎‏‎--(بترا)
ع د/ب ع/ ف م

19/10/2024 20:39:07