English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

60/ محافظات/ اجتماع يناقش المشاريع المنفذة في جرش

 

  جرش 17 تشرين الأول (بترا) -عقد اجتماع اليوم الخميس في قاعة مجلس محافظة جرش، بين المجلس وبلديتي جرش والمعراض، لمناقشة أبرز المشاريع المنفذة ضمن موازنة العام الحالي.
وأكد رئيس بلدية جرش، أحمد العتوم، أن السنوات الأخيرة شهدت تعاونًا كبيرًا بين بلديات المحافظة ومجلس المحافظة، مما أسفر عن تحسين ملحوظ في مستوى البنية التحتية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع متنوعة وفتح وتعبيد الطرق.
بدوره، أشار رئيس بلدية المعراض، حسن المرازيق، إلى أن الشراكة بين البلديات ومجلس المحافظة ساهمت في تحقيق إنجازات ملموسة، والتي ستشكل أساسًا لتنفيذ الخطط المستقبلية الرامية إلى تحسين البنية التحتية وتوفير خدمات متكاملة لكافة أبناء المحافظة.
من جانب آخر، أكد رئيس مجلس محافظة جرش، رائد العتوم، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة بنود الموازنة للعام القادم لإقامة مشاريع متنوعة بالتعاون مع مدراء الدوائر المختلفة، كما تم استعراض الإنجازات السابقة والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز التنمية والخدمات.
وأفاد بأنه من المتوقع إقرار موازنة جرش لعام 2025 خلال الأيام المقبلة، مما سيمكن المجلس من مواصلة جهوده لتحسين الخدمات وتطوير البنية التحتية في المحافظة.
--(بترا)
ع ف/ع أ / ع ط

17/10/2024 18:58:57