English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

32/ محلي/ وزارة الزراعة تطلق رابط التسجيل لمهرجان الزيتون الوطني 24

 

  عمان 16 تشرين الأول (بترا) رندا حتاملة- أطلقت وزارة الزراعة اليوم الأربعاء منصة لتسجيل المشاركين في مهرجان الزيتون الوطني 24 ومعرض المنتجات الريفية.
وقال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، إن المهرجان سينطلق في 28 تشرين الثاني المقبل في قاعة أرض المعارض بمكة مول وسيستمر 10 أيام بمشاركة نحو 900 مشارك وعارض.
وأكد أهمية إطلاق المنصة لتمكين المشاركين من التسجيل والمشاركة في مهرجان الزيتون، الذي يعد من أضخم المعارض الزراعية التي تقام في المملكة، مبينا أن التسجيل سيكون من خلال المنصة الإلكترونية المثبتة على الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الزراعة واذرعها البحثية والإقراضية والتعاونية.
وأضاف، إن هذه المنصة ستنظم عملية التسجيل لحفظ دور الجهات المشاركة ليتسنى للجنة المنظمة ترتيب حجوزات المشاركين في المهرجان.
من جهته، أوضح منسق المهرجان المهندس عبدالله القضاة، أن هذه المنصة معتمدة لدى لجان التسجيل، ولن يُعتمد أي طلب لم يسجل من خلالها وستكون متاحة لجميع الفئات من جمعيات خيرية وتعاونية وأُسر منتجة ومعاصر ومطابخ إنتاجية وحرف يدوية ومنتجات تصنيعية ومؤسسات زراعية.
وأضاف، إن المشاركة في المهرجان تخضع لمعايير وشروط تتعلق بفحوصات زيت الزيتون وجودة المنتج ونوعيته ومطابقة المنتج للمواصفات الصحية من خلال الرابط: https://apps.narc.gov.jo/olivefestival، مشيرا ىالى أن التسجيل في المنصة سينتهي مساء 22 تشرين الأول الحالي.
--(بترا)
رح/ أ أ/اح

16/10/2024 12:21:02