English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

70/ محافظات/ ورشة في الزرقاء حول تمكين القدرات القيادية في مجال التفكير الإبداعي

 

  الزرقاء 15 تشرين الأول (بترا)- نظمت الجامعة الهاشمية، اليوم الثلاثاء، ورشة تفاعلية لبناء القدرات للقيادات الإدارية في محافظة الزرقاء بعنوان "تمكين وبناء القدرات القيادية في مجال التفكير الإبداعي"، بحضور محافظ الزرقاء الدكتور فراس أبو قاعود، ورئيس الجامعة الدكتور خالد الحياري.
وشارك في الورشة ممثلون عن محافظة الزرقاء، ومديريات: الأمن العام، والتربية والتعليم، والبيئة، والأشغال العامة، والصحة، والتنمية الاجتماعية، والأوقاف، والأحوال المدنية والجوازات، والشؤون البلدية، والزراعة، والثقافة، والعمل، والآثار، إضافة إلى قيادات من ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي.
وأكد الحياري، رغبة الجامعة في تعزيز تعاونها وتنويع نشاطاتها التي تستهدف المجتمع المحلي، خاصة بناء القدرات وتعزيز المهارات بما ينعكس إيجابًا على مسيرة التنمية الشاملة في الزرقاء.
وأضاف أن الجامعة تضع كافة إمكاناتها من الكوادر الأكاديمية والإدارية، إضافة إلى مرافقها المختلفة في سبيل تقديم أشكال الدعم والمساندة كافة لمختلف قطاعات المجتمع المحلي ومؤسساته العامة والخاصة.
وقال الحياري إن الورشة فرصة ثمينة لنقل المعرفة الممزوجة ما بين التطور العلمي التقني والتطبيق العملي لتبادل الخبرات وتزويد المشاركين بالأدوات الفاعلة وإكسابهم المزيد من المهارات لتطوير إمكاناتهم ومساعدتهم في اتخاذ القرارات المبدعة التي تعزز من أداء مؤسساتهم ومسيرة التنمية المستدامة.
وبين مقدم الورشة مدير المركز الريادي لإدارة الرعاية العلاجية في الجامعة الهاشمية المستشار الاستراتيجي لجامعة كوينز بلفاست البريطانية، الدكتور مهند عودة، أن الورشة تهدف إلى تحسين مهارات التطوير الذاتي والتطوير المهني وتعزز مهارات الإبداع في القيادة والاتصال الاحترافي لدى القادة وآليات تحسين الأداء المؤسسي.
--(بترا)
ع ض/ ع س/رق

15/10/2024 18:23:43