English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

137/ محافظات/ حملة نظافة شاملة في لواء بني عبيد 

 

  اربد 11 حزيران(بترا)-بدأت بلدية بني عبيد، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ حملة نظافة شاملة في مناطقها كافة من أجل تنظيف الساحات العامة والجزر الوسطية والمقابر؛ استعدادا لعيد الأضحى، وللحفاظ على جمالية لواء بني عبيد.
وتهدف الحملة لإزالة النفايات من الساحات العامة وتنظيف الجزر الوسطية ومداخل اللواء والشوارع العامة وخاصة الشارع الرئيسي إربد /عمان وإربد/ عجلون وشارع البتراء وشارع الأمير حسن وحول حدائق الملك عبدالله الثاني.
وقال رئيس بلدية بني عبيد، المهندس جمال أبو عبيد، إنه جرى وضع خطة متكاملة لاستدامة النظافة خلال فترة عيد الأضحى وتكثيفها خلال فترة الصيف التي تشهد إقبالا على المطاعم والمقاهي والأسواق؛ نظرا لخصوصية عيد الأضحى، وهذا الأمر يؤدي إلى زيادة كمية النفايات.
وأضاف باشرت البلدية بتنفيذ خطة متكاملة وشاملة من خلال توزيع الآليات وعمال الوطن، مبينا أن كوادر البلدية تعمل على متابعة ومراقبة الواقع البيئي.
ودعا السكان إلى التعاون الكامل مع الحملة من خلال الالتزام بقوانين النظافة والتخلص المناسب من النفايات، مؤكدا أن إقامة حملات النظافة الشاملة والمنتظمة هي جزء أساسي من الحفاظ على صحة البيئة والمجتمعات المحلية.
--(بترا)
س ع/أز/ هـ ح

11/06/2024 22:10:35