English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

105/ محافظات / الزرقاء: ورشة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

 

  الزرقاء 10 حزيران (بترا)- نفذت مديرية شباب محافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، ورشة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية 2023- 2024، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، لمجموعة من ضباط ارتباط الجائزة في المدارس التابعة للمديرية.
وتضمنت الورشة التعريفية التي قدمها رئيس قسم الإعلام والاتصال في مديرية شباب محافظة الزرقاء، الدكتور محمد الزيود، عرضاً لرؤية ورسالة الجائزة وفلسفتها ومرتكزاتها ومبادئها، وأهدافها، ومجالات العمل التطوعي، وفئات الجائزة.
كما تضمنت الورشة الحديث عن شروط التقدم للجائزة، وخطوات التقديم، وآلية التقييم، والإطار الزمني لمراحل الجائزة، وكيفية الدخول إلى رابط تقديم طلبات الجائزة، وتعبئته، وأهم المعايير الخاصة بفئات الجائزة الأربع.
وكانت المديرية نفذت مجموعة من الورش التعريفية بالجائزة لضباط ارتباط الجائزة في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، ولرؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة، ولأئمة المساجد ورؤساء لجان الرعاية، ولرؤساء وأعضاء الهيئة الإدارية لأندية المحافظة، ولمجموعة من الشباب بالتعاون مع شبكة نايا المجتمعية، إضافة إلى ورشة للعاملين مع الشباب من رؤساء ومشرفي المراكز الشبابية التابعة للمديرية.
--(بترا)
ع ض/ب ع/ هـ ح

10/06/2024 22:26:48