English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

49/ محافظات/ اليرموك وجدارا  تعربان عن اعتزازهما بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك

 

 
إربد 9 حزيران (بترا)- أعربت جامعتا اليرموك وجدارا عن اعتزازهما بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية. وعبرتا عن عميق الامتنان لما تحقق خلال 25 عامًا، مجددتيْن عهد الانتماء والولاء للوطن وقائده.
وقال رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، إن الجامعة تُجدد عهد الولاء لجلالته، في السير على خطاه بتعميق إنجازاتها الأكاديمية والبحثية، مُجددة في الوقت نفسه عهد الانتماء لثرى الأردن الطهور، مسخرة إمكانياتها البشرية وعلوم أساتذتها ومعارف باحثيها وعطاء طلبتها لما فيه خدمة المجتمع الأردني وازدهاره.
ولفت مسّاد إلى أن ما حققته "اليرموك" مؤخرا من إنجازات ونجاحات، سواء أكان هذا في تنفيذ الاستحقاق الطلابي المتمثل في انتخابات اتحاد الطلبة للدورة الـ 29، أو في مواصلة تقدمها بتصنيف "كيو أس" العالمي للجامعات، ما هو إلا عهد قطعته "اليرموك" على نفسها في مسيرتها العلمية.
إلى ذلك، وقّعت أسرة جامعة جدارا ممثلة برئيس هيئة مديري الجامعة ومديرها العام الدكتور شكري المراشدة، ورئيس جامعة جدارا الدكتور حابس الزبون، وحشد من العمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، وثيقة "استمرار البيعة والولاء" للقيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، من خلال حملة نظمتها دائرة العلاقات العامة في الجامعة.
وأكد المراشدة أن الوثيقة تأتي تزامناً مع مناسبة اليوبيل الفضي وعيد الجلوس الملكي لتولي جلالته سلطاته الدستورية ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
من جانبه عبر الزبون خلال توقيعه على الوثيقة، عن اعتزازه وفخره بالقيادة الهاشمية وجهود جلالة الملك في تعزيز مسيرة بناء الوطن وصون منجزاته، متمنياً من الله أن يحفظ جلالته ذخراً وسنداً لأبناء شعبه الوفي.
كما أكد المشاركون في الحملة من أسرة الجامعة اعتزازهم بالقيادة الهاشمية التي جعلت من الأردن واحة أمن واستقرار، مؤكدين أن وثيقة "استمرار البيعة والولاء"، ترسخ مفهوم المسؤولية الوطنية لدى الطلبة والتفافهم حول القيادة الحكيمة والحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، وتجسد الولاء والانتماء للوطن والقيادة في قلب جميع الأردنيين.
--(بترا)
ع ع/م د/أس

09/06/2024 20:15:31