English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

81/ محافظات/الآلاف يحتفون بمناسبة اليوبيل الفضي في إربد 

 

  اربد 8 حزيران(بترا)-شارك آلاف المواطنين، اليوم السبت، بالاحتفال الرئيسي الذي أقيم في حدائق الملك عبدالله الثاني باربد بذكرى اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال.
وأكد محافظ اربد، رضوان العتوم، أن مسيرة البذل والعطاء مستمرة وماضية لمزيد من التقدم والإنجاز على الصعد كافة، والولوج بالأردن نحو معارج التنمية والتحديث والإصلاح والتقدم والازدهار.
وأضاف العتوم أن الاستقلال محطة مضيئة في سماء الوطن وباعث على العمل والإنتاج والاعتماد على الذات، وقوة دافعة لمواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص للتنمية.
وقدمت بلدية اربد الكبرى وشركة كهرباء اربد الدعم اللوجستي والفني للحفل بحضور رئيس البلدية الدكتور المهندس نبيل الكوفحي ومدير شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي.
وتضمنت الفعاليات عروضا موسيقية، وفقرات غنائية وطنية، وألعابا نارية، ومسرحيات وألعاب للأطفال، وعرض فلكوري وبازر للحرف اليدوية، في حين اختتم الفنان حسين السلمان فعاليات اليوم بمجموعة من الأغاني الوطنية.
وشمل اليوم تنظيم بازار للحرف اليدوية ومطاعم شعبية وفعاليات أطفال ورسم على الوجوه وعروضا فنية وموسيقية وفلكلورية وتراثية وأخرى للألعاب النارية.
--(بترا)
س ع/أز/ هـ ح


08/06/2024 22:48:24