English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

18/ محافظات/ رئيس "مؤتة" والقائم بأعمال السفارة الإماراتية يبحثان التعاون بالمجال التعليمي

 

  الكرك 7 حزيران (بترا)- بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات، أمس الخميس، مع القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن المستشار حمد المطروشي سبل التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي الإماراتية.
وقدم النعيمات خلال اللقاء شرحا مفصلا عن الإنجازات التي حققتها الجامعة والهادفة إلى رفع سوية التعليم فيها وتميزها خصوصا في مجال تحقيق معايير الجودة والتصنيفات العالمية، حيث حققت فيها جامعة مؤتة تقدما واضحا، بالإضافة إلى خطوات متسارعة في تجويد البحث العلمي وتشجيع أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا على النشر في مجلات عالمية مرموقة وتحديث المنظومة التعليمية للجامعة واستحداث كليات جديدة وطرح برامج وتخصصات أكاديمية تتواءم مع متطلبات سوق العمل المتغيرة باستمرار.
وأكد حرص الجامعة على تسخير جميع إمكانياتها لخدمة طلبتها، وتوفير بيئة تعليمية مثلى تسهم بتطوير قدراتهم وتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.
من جانبه أكد المطروشي عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين وقيادتيهما الحكيمتين في المجالات كافة، مبديا اعتزازه بالمستوى الأكاديمي للجامعات الأردنية عموما وجامعة مؤتة خصوصًا وجهودها المبذولة في التطوير والتحسين وتميزها بين الجامعات الأردنية بوجود الجناح العسكري والبرامج الأكاديمية العسكرية المشتركة الأخرى.
--(بترا)
م ع/م د/أس

07/06/2024 12:48:27