English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

34/ محلي/ الأمانة: إغلاق 94% من الشكاوى والملاحظات خلال أيار الماضي

 

  عمان 6 حزيران (بترا)- أظهر تقرير دائرة خدمة الجمهور في أمانة عمان، أن 2257 شكوى وملاحظة وردت خلال الشهر الماضي لمديريات الخدمات الإدارية في مناطق الأمانة.
وقال المدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبدالحميد عفيشات، أن الملاحظات والشكاوى كافة تم استقبالها عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية ومركز الاتصال الموحد (102 أو 117180).
وحسب مدير دائرة خدمة الجمهور سليمان البسطامي، بلغت نسبة إغلاق هذه الشكاوي والملاحظات 94 بالمئة، حيث توزع غالبيتها بين تراكم للنفايات وملاحظات في الشأن البيئي والصحي والمهن والابنية.
--(بترا)
ع ع/رق

06/06/2024 14:23:58