English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

110/ محلي/ الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين تتبرع لدعم صمود الأهل في غزة

 

  عمان 6 حزيران (بترا)- سلمت الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين دفعة جديدة من التبرعات للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بقيمة (35000) دينار لدعم الأهل في قطاع غزة،
وأشار بيان صادر عن الجمعية، اليوم الخميس، إلى أن مجموع التبرعات الإجمالية منذ بدء الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، وصلت إلى 140 ألف دينار مخصصة لشراء مستلزمات طبية وإيصالها إلى المناطق المتضررة للأهل في قطاع غزة ومن خلال الهيئة.
وقال رئيس الهيئة الإدارية للجمعية ميشيل فائق الصايغ، "إن ما تقدمه الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين ما هو إلا جزء مما قدمته الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حتى تنتهي الحرب وسيستمر الدعم للأهل في غزة".
بدوره، قال أمين عام الهيئة الدكتو حسين الشبلي، إن الهيئة مستمرة بتقديم كافة أشكال الدعم للأهل في قطاع غزة، مشيرا إلى أن أنه وصل مساعدات نحو 31 ألف طن وذلك من خلال تكثيف الجهود والتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الشريكة، وسيكون هناك المزيد من الجهود المكثفة ضمن التنسيق مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين.
وتعمل جمعية العون الطبي للفلسطينيين منذ عام 1990 على تقديم الرعاية الصحية الأولية من خلال عيادات متخصصة في عدة مواقع بالأردن، والتي تم تجهيزها بتبرعات خيرية لتمكينها من تقديم الفحوص والعلاجات الطبية الشاملة بجودة عالية، فيما تمكنت الجمعية حتى الآن من معالجة أكثر من مليوني مريض.
--(بترا)
ج ب/م د/م ق






06/06/2024 23:34:26