English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

108/ اقتصاد/ البريد الأردني يستقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

 

  عمان 6 حزيران (بترا)- اطلع رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان، على أهم إنجازات البريد الأردني، والمشاريع التي يتم تنفيذها.
جاء ذلك خلال زيارته لشركة البريد، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة سامي الداوود ومدير عام البريد الأردني بالوكالة هنادي الطيب، ونائب رئيس مجلس المفوضين في الهيئة الدكتور نائل العدوان وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة الدكتور نوح الشياب، والمهندس أيمن الدرايسة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الخميس، قال الداوود، إن البريد عمل على تخفيض المديونية بمبلغ مليون وستمائة ألف دينار خلال عام 2023، إضافة إلى تحسن الوضع المالي واستكمال الأعمال التشغيلية والادارية خلال العام 2023 بدون أي عجز مالي مقارنة بالأعوام السابقة.
وقدم عرضا حول محور التعاون الدولي واتحاد البريد العالمي، ومحور تطوير الخدمات اللوجستية، ومحور خدمات القطاع الصحي، ومحور تطوير التجارة الإلكترونية، ومحور تطوير البنية التحتية، ومحور الشمول المالي، إضافة إلى محور الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي، والمحور الاجتماعي، ومحور الطوابع البريدية.
من جهته أشاد السرحان، بإنجازات البريد الأردني والتطور الملحوظ خلال فترة قصيرة.
وأكد ضرورة، أن ينعكس الاهتمام الممنوح لقطاع البريد على تأهيل الموظفين وتحفيزهم لتنفيذ الخطط والمشاريع القائمة والمستقبلية في ظل تغير شكل الخدمات البريدية الذي يشهده العالم، مشيرا إلى استعداد الهيئة لتقديم الدعم اللازم والممكن لهذه المؤسسة الوطنية.
بدورهم أشاد أعضاء مجلس مفوضي الهيئة بالخدمات المقدمة من قبل شركة البريد الأردني والجهود المبذولة في تطوير العمل.
وجال الوفد في متحف بريد الطوابع والوثائق الرسمية، للاطلاع على الوثائق والمقتنيات التاريخية التي توثق المناسبات والمواقع التاريخية منذ تأسيس الإمارة وصولا إلى المملكة.
--(بترا)
غ ح/ف م/م ق


06/06/2024 23:28:27