English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

91/ اقتصاد/ أورنج الأردن تطلق الموقع الالكتروني لبرنامج هلو وومن

 

  عمان 5 حزيران (بترا)- أطلقت شركة أورنج الأردن بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات- إنتاج، تحت مظلة وحدة تمكين المرأة التابعة للجمعية، الموقع الإلكتروني لبرنامج "هلو وومن" ، الذي يهدف إلى تهيئة القطاع لاستقبال النساء المبدعات والموهوبات في مجال التكنولوجيا.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، سيكون الموقع الإلكتروني بوابة للنساء لمشاركة أكثر فعالية في الفضاء الرقمي من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخصائص والمعلومات التي تحتاجها النساء الباحثات عن الفرص الوظيفية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأشار المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية، في أورنج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب، إلى أن هذا الموقع الإلكتروني يمثل تتويجاً لجهود "أورنج الأردن وإنتاج" لضم المزيد من النساء إلى قطاع التكنولوجيا، حيث سيتضمن أبرز الوظائف المتاحة في أورنج الأردن، التي تعمل بدورها بصورة مستمرة على توفير فرص متساوية لجميع الأفراد بغض النظر عن الجنس أو الخلفية أو الهوية، وذلك بهدف خلق قوة عمل متنوعة وحيوية تعكس نسيج المواهب والأفكار الغنية في مجتمعنا.
وقالت عضو مجلس إدارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" والمسؤولة عن ملف تمكين المرأة، مها السعيد، يأتي إطلاق الموقع الإلكتروني لبرنامج "هلو وومن" كمنجز هام ضمن الجهود والشراكة الممتدة بين أورنج وإنتاج التي تسعى إلى نشر الوعي وتغيير المفاهيم المرتبطة بمشاركة المرأة في قطاع التكنولوجيا.
يذكر أنه يمكن للسيدات الاطلاع على الفرص المتميزة على مستوى القطاع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://jobs.orange.jo/hellowomen
--(بترا)
غ ح/أز /ع ط




05/06/2024 19:52:53