English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

77/ رياضة/ مدرب المنتخب الوطني يؤكد أهمية الفوز على طاجيكستان 

 

  عمان 5 حزيران (بترا)- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة، أهمية تحقيق الفوز على منتخب طاجيكستان في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد عمان غدا الخميس؛ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وأشار المدرب المغربي عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في فندق الماريوت، إلى جاهزية جميع لاعبي المنتخب بمن فيهم موسى التعمري الذي سبق وان تعرض لإصابة.
وأعرب عن تفاؤله بالتأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم، خاصة بعد الأداء الذي قدمه المنتخب في كأس آسيا الأخيرة، الأمر الذي يدفعنا للعب بقوة غدا بحثا عن الفوز.
وتابع: "أعتبر مباراة طاجيكستان مصيرية وتحدد مستقبل المنتخب في التصفيات الحالية، ونضع تركيزنا على هذه المباراة ولا نفكر بمباراة السعودية المقبلة".
وثمن عموتة دعم وزيارة سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، وسمو الأمير هاشم للتدريبات في الفترة الماضية، والأثر الإيجابي الذي لعبه حضورهما على اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم غدا.
وذكر، بأنه من الصعب إجراء تغييرات كبيرة على قائمة المنتخب الوطني والتشكيلة الأساسية في مباراة حاسمة، موضحا أن المنظومة شهدت تواجد عارف الحاج للمرة الأولى لتألقه في دوري المحترفين".
وأشار مهاجم المنتخب الوطني علي علوان، إلى أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وأن زملاءه اللاعبين على أتم الجاهزية لتحقيق المطلوب، مؤكدا أن الدعم الجماهيري سينعكس إيجابا عليهم في الملعب.
--(بترا)
خ خ/س ق/رق

05/06/2024 17:23:54