English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

120/ محافظات/قدامى الرياضيين تحتفل بالمناسبات الوطنية في إربد 

 

  إربد 5 حزيران (بترا)-نظمت هيئة قدامى الرياضيين في محافظة إربد وبالتشارك مع حزب تقدّم ومديرية ثقافة إربد وبلدية بني عبيد وبلدية غرب إربد في مركز إربد الثقافي اليوم الأربعاء، احتفالا بمناسبة العيد الـ 78 للاستقلال، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله سلطاته الدستورية.
وتحدث الرئيس الفخري لهيئة قدامى الرياضيين في إربد الدكتور يوسف خصاونة، ورئيس بلدية غرب إربد المهندس جمال بطاينه، ورئيس بلدية بني عبيد المهندس جمال أبو عبيد عن دخول الأردن في المئوية الثانية، بإنجازات وتحديثات سياسية واقتصادية وإدارية وتنموية.
وأشاد راعي الحفل العين الدكتور خالد البكار في كلمة له بدور القيادة الهاشمية في بناء الدولة وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.
وألقى الشاعر الدكتور محمد محمود محاسنه قصيدة بعنوان "حراس الاستقلال"، كما تم عرض فيديو عن الاستقلال، وقدم الفنان الأردني عمر الصقار وصلة من الأغاني الوطنية.
و قدم راعي الحفل الدروع لعدد من الرياضيين السابقين وهم سعدي خميس، نشأت أبو حسونة، محمود طه، هيثم بطاينة، محمد المزاري، معتصم عبدالله، لورنس ساجع، مروان أبو غيدا، منيب غرايبة، مروان الروسان، محمود درباس، عامر أبو راشد، تيسير المنسي، أسامة قاسم، المرحوم نظمي أبو لبده، وتكريم خاص لنادي الحسين/ اربد لفوزه ببطولة دوري المحترفين هذا الموسم .
--(بترا)
ع ع/أز/ ع ط

05/06/2024 23:14:54