English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

72/ محافظات/بحث تعزيز التشاركية بين شرطة غرب إربد وقطاع مزارعي الحمضيات

 

  إربد 24 تموز ( بترا )- بحث مدير شرطة غرب إربد، العميد الدكتور محمد الزوايدة مع رئيس وأعضاء من جمعية الحمضيات الأردنية التعاونية، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز التشاركية بين جهاز الأمن العام وقطاع مزارعي الحمضيات في لواء الأغوار الشمالية.
وثمن الدكتور الزوايدة، خلال اللقاء، بمقر المديرية بحضور قائد الكتيبة التاسعة/حرس الحدود ومدراء المراكز الأمنية في الأغوار الشمالية ورؤساء الأقسام، مبادرة جمعية الحمضيات في التواصل مع الأجهزة الأمنية بهدف تعزيز التعاون المشترك بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية وجهاز الأمن العام.
وأكد حرص الأجهزة الأمنية على تعزيز رقابتها في المناطق الزراعية ومنها مزارع الحمضيات المنتشرة في الأغوار الشمالية في سبيل حماية ممتلكات المزارعين ومنتجاتهم المحلية.
بدوره، شكر رئيس جمعية الحمضيات الأردنية عبد الرحمن الغزاوي، جهود مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها وقيادة الجيش العربي على تعاونهم وتشاركيتهم مع ممثلي مختلف القطاعات ومنها قطاع زراعة الحمضيات البالغ مساحتها 70 ألف دونم وتشكل نحو 80 بالمئة من الزراعات في لواء الأغوار الشمالية.
وأشار الى دور الجمعية المستمر في توعية المزارعين بضرورة اتباع الوسائل الآمنة لحماية مزارعهم من العابثين والتعاون مع الأجهزة الأمنية وإبلاغها عن أية تجاوزات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
--(بترا)
أ غ / أز/ هـ ح

24/07/2024 21:49:59