English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

61/ محافظات/بلدية اليرموك تستكمل المرحلة الأولى من عملية الحوسبة

 

  إربد 24 تموز (بترا) علا عبيدات- استكملت بلدية اليرموك التابعة للواء بني كنانة اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من عملية الحوسبة، وذلك من خلال إنهاء حوسبة منطقة خرجا، وإصدار أول مخطط إلكتروني للمنطقة.
وقال رئيس البلدية المهندس محمد الزعبي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه إنسجاما مع التحول التكنولوجي والنقلات النوعية التي طرأت على ميدان العمل البلدي عموماً وحقل حوسبة المخططات خصوصاً، سعت البلدية لتكون الأولى في الشمال التي تصل بجهد تشاركي تكاملي مع عدة أطراف لإنتاج مخططات تنظيمية محوسبة، تتضمن جدول الأحكام التنظيمية وصفات الاستعمال.
وأضاف أن البلدية تمكنت خلال النصف الأول من الشهر الحالي، من إطلاق هذه الخدمة للجمهور، وهذا الأمر سينعكس على جودة الخدمة ونوعية المخرج وسرعة الأداء وتقليل نسبة الخطأ.
وبين أن مكاسب ومنافع هذا العمل كثيرة سيلمسها المواطن والمؤسسات الشريكة، لأن امتلاك المخططات المحوسبة يسهل أدوات وآليات التواصل وتبادل المعلومات وقراءة فرص الاستثمار والتعاون بصورة ميسرة وواضحة.
يشار إلى أنه أصبح بإمكان مراجعي البلدية إصدار المخططات التنظيمية إلكترونياً من منطقة خرجا، والعمل جار لاستكمال باقي المناطق المتبقية وبالسرعة القصوى.
--(بترا)
ع ع/أز/ف م

24/07/2024 20:15:00