English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

91/ محافظات/ إطلاق مبادرة أفراحنا بأمان في الطيبة الشمالية لمحاربة العيارات النارية

 

  إربد 23 تموز (بترا)- أطلقت متصرفية لواء الطيبة، بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة غرب إربد والمعهد المروري، اليوم الثلاثاء، مبادرة "أفراحنا بأمان"، لمحاربة ظاهرة إطلاق العيارات النارية ومواكب الأفراح في المناسبات.
وقال متصرف اللواء، الدكتور أيمن بني خالد، خلال إطلاق المبادرة ضمن فعاليات اليوم التوعوي في قاعة مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، إن تلك المبادرة تأتي انسجاماً مع التوجيهات الملكية لمكافحة ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات الاجتماعية، وتطبيق القانون الرادع للحد من إزهاق الأرواح البريئة والإصابات التي تخلفها تلك الممارسات السلبية.
وأكد أهمية مساندة جهود الأجهزة الأمنية لمحاربة تلك الظاهرة التي تؤرق المجتمع، إضافة إلى التوعية بمخاطر مواكب الأفراح وما ينجم عنها من حوادث مرورية تؤدي لخسائر في الأرواح والممتلكات.
بدوره، أكد مساعد مدير شرطة غرب اربد، العقيد خليل المعاني، أهمية الدور المجتمعي في التصدي للسلوكيات الخاطئة في الأفراح والمناسبات ما يشكل داعما لجهود جهاز الأمن العام وحماية المجتمع.
من جهته، ثمن عضو مجلس بلدية الطيبة محمود الهياجنة، دور جهاز الأمن العام في تطبيق القانون تجاه الممارسات الخاطئة المؤدية لترويع المواطنين، داعيا الى الالتزام بكافة وثائق الشرف المجتمعية بهذا المجال.
واشتمل حفل إطلاق المبادرة على عرض لفريق المسرح الشرطي حول ظاهرة إطلاق العيارات النارية وتوزيع بروشورات توعية مرورية.
-- (بترا)
أ غ / ب ع/ هـ ح

23/07/2024 22:23:30