English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

32/ محلي/ الشؤون الفلسطينية تفتتح نادي "روبتكس" في مخيم البقعة

 

  عمان 22 تموز (بترا)- افتتح مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان ، اليوم الاثنين، نادي "روبتكس" في مخيم البقعة، والذي تنفذه "مساحة ليوان" الشبابية، بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي من خلال مشروع "بارت".
وقال مدير عام الدائرة المهندس رفيق خرفان، خلال حفل الافتتاح، بحضور مدير وكالة الغوث الدولية "الأونروا" أولاف بيكر، ورئيس لجنة خدمات مخيم البقعة خليل مسلم، ومدير الوكالة الألمانية في عمان إسماعيل صيام، إن النادي جاء تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالاهتمام بالشباب وتكنولوجيا التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.
وأعرب عن تطلعه أن يقدم النادي الفائدة المرجوة لأبناء مخيم البقعة من خلال الدورات التدريبية، وفتح أبواب فرص العمل في هذا المجال الذي يلقى اهتماما كبيرا ويساعد على مواكبة التطور.
وثمن خرفان دعم الوكالة الألمانية منذ 12 عاما، وإسهامها في تطوير العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال مشاريعها وشراكتها مع الدائرة، مشيدا بجهود وكالة الغوث الدولية وإسهامها في خدمة اللاجئين في المجالات كافة.
بدورها، استعرضت مديرة "ليوان" رنا الطاهر، خدمات النادي، مشيرة إلى أن النادي سيعقد دورات تدريبية في مجال الروبتكس لشباب وشابات المخيم المؤهلين بواقع 40 ساعة على مدار ثمانية أيام.
--(بترا)
ه ع/ع س/رق

22/07/2024 14:52:56