English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

39/ محلي/ اتفاقية شراكة بين صندوق الأمان وحاضنة "ليف-إنك للإبداع" 

 

  عمان 21 تموز (بترا)- وقع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "حاضنة ليف-انك للإبداع"، بهدف دعم وتمكين شباب الصندوق ضمن إطار الابتكار والإبداع.
وبحسب بيان للصندوق اليوم الأحد، تهدف الاتفاقية التي وقعتها المدير العام للصندوق نور الحمود، وممثلة الحاضنة زينة الحسن، إلى دعم صندوق الأمان من خلال تخصيص جزء من ريع فعاليات الحاضنة لتعليم الشباب الأيتام.
وبموجب الشراكة، ستطلق الحاضنة فعالية تضم أعمالاً فنية مبتكرة، تتميز بوجود عمل فني مستوحى من شعار الصندوق، حيث سيجري التبرع بعائدات بيع هذه اللوحة لصالح الطلاب المستفيدين من الصندوق، وستعمل على ضم الصندوق كشريك في فعاليتها، ودمج مبادرة "الأحلام المتنقلة" الخاصة بالصندوق ضمن فعالياتها، ودعوة الجميع بالتبرع للمساهمة في تحقيق أحلام الشباب والشابات الأيتام.
من جانبها، قالت الحسن إن هذه الشراكة تهدف إلى دعم جهود صندوق الأمان ورسالتهم في تمكين الشباب والشابات الأيتام وتزويدهم بالتعليم والمهارات والفرص اللازمة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم من أجل مستقبل أفضل لهم، إيماناً بحقهم أن يكون لهم فرص متساوية في المجتمع.
وثمنت الحمود جهود فريق العمل بالحاضنة ومبادراتها القيمة التي تنظمها ضمن بيئة تشجع على الإبداع، ما يمثل أحد أهم القيم التي ينادي بها الصندوق من أجل تحقيق تنمية مستدامة.
--(بترا)
ه ر/م ف/ف ق

21/07/2024 15:49:32