English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

70/ محافظات/ مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة سوفانا للاستشارات 

 

  السلط 9 تموز (بترا)- وقعت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الثلاثاء، مذكرة تعاون مع شركة سوفانا للاستشارات وتطوير المشاريع الاقتصادية.
وتهدف المذكرة التي وقعها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ابو عرابي، وعن الشركة مدير فرع عمان المهندسة سيرون العموري، لتعزيز قدرات طلبة الجامعة في مجال إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وخاصة في مجالات الاستشارات والخدمات المحاسبية والضريبية، والاستشارات وضبط الجودة وتطوير الأعمال وريادة الأعمال.
وبين ابو عرابي اهتمام الجامعة بتوفير اكبر عدد من فرص التدريب للطلبة ليكونوا قادرين على المنافسة في السوقين المحلي والعالمي، مؤكدا أن الجامعة تعمل على تهيئة فرص التعليم الجامعي والتطبيقي والتقني والنوعي وتكرس جهودها للعمل على البعد التطبيقي في التعليم العالي الأردني، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة سوفانا دورات تدريبية تخصصية ضمن مجالات الشركة للطلبة بإشراف المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين التابع للجامعة، يتخللها فرص تدريب عملي ميداني داخل الشركة وتوجيههم نحو تحقيق النجاح في مجالاتهم المستقبلية، وعمل ورش مجانية للطلبة.
يشار إلى أن شركة سوفانا هي أول مؤسسة في الأردن تقدم خدمات التدقيق في نظم المعلومات، وتقدم خدمات متخصصة في مجالات الخدمة المحاسبية والضريبية وخدمات ضبط الجودة وتطوير الأعمال وتكنولوجيا الابتكار وخدمات ريادة الأعمال.
--(بترا)
أع/م ف/ف ق

09/07/2024 17:40:38