English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

24/ اقتصاد/ تخريج الفوج الرابع من برنامج "معسكر نشامى السايبر"

 

  عمان 8 تموز (بترا)- نظم المركز الوطني للأمن السيبراني، اليوم الاثنين، حفل تخريج الفوج الرابع من برنامج "معسكر نشامى السايبر"، الذي أطلقه المركز بالشراكة مع شركة "آي تي سيكيوريتي" في شباط الماضي.
ويهدف البرنامج، وفق بيان للمركز إلى رفع قدرات خريجي تخصصات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني، وتنمية مهاراتهم وتأهليهم للانخراط في سوق العمل.
وقال رئيس المركز المهندس بسّام المحارمة، إن البرنامج خطوة أولى في مسار الخريجين الوظيفي والمهني وبداية طريق النجاح، مشيرا إلى أن من أهداف المركز الرئيسية إعداد كوادر متخصصة بالأمن السيبراني وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل.
من جهته، أكد مدير العمليات في شركة "آي تي سيكيوريتي" المهندس عودة حتر، أهمية الشراكة مع المركز الوطني للأمن السيبراني وبين القطاعين العام والخاص في مجال تأهيل الشباب ومنحهم الفرصة للحصول على فرص عمل في مجال الأمن السيبراني.
وقدم البرنامج 430 ساعة تدريبيّة للمتدرّبين، تضمّنت المهارات التقنيّة واللغة الإنجليزية والمهارات الحياتيّة، إضافة إلى ورش عمل، والاختبارات والتحدّيات في مختلف موضوعات الأمن السيبراني، مثل القرصنة الأخلاقيّة، وأمن الشبكات، والترميز الآمن.
--(بترا)
غ ح/م ف/رق



08/07/2024 13:43:21