English



  الاخبار
 
عن الاردن
عن وكالـة الأنبـاء الأردنيـة بترا
الاخبار
الخدمات
معرض الصور
روابط مفيدة
التصويت
اتصل بنا

الصفحه الرئيسة

 

78/ محافظات/ الحسينية الأساسية تستكمل تجهيز مسرحها الريادي  

 

  الحسينية 4 تموز(بترا)- استكملت مدرسة الحسينية الأساسية المختلطة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الجنوبية، تجهيز مسرحها الريادي لمساعدة الطلبة على إبراز مواهبهم بممارسة الأنشطة المنهجية واللامنهجية، وتوفير منصة للمجتمع المحلي لممارسة أنشطته على المسرح.
وجاء إنشاء المسرح ضمن مشروع المدرسة، الذي أطلقته تحت شعار "مسرحنا غير"، بالتعاون مع مبادرة "سنبلة" لمؤسسة الجود للرعاية العلمية؛ بهدف نشر ثقافة الإبداع والابتكار والريادة المجتمعية في المدارس الحكومية.
وتسعى المبادرة إلى تشجيع الإدارات المدرسية والكوادر التعليمية والطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي على استثمار المسرح في مناقشة التحديات التي تواجه المدارس ووضع الحلول اللازمة لها ضمن مبادرات تعليمية تربوية هادفة.
وأعربت مديرة المدرسة ختام الهدبان عن التقدير لمبادرة سنبلة، وقائدة فريق المبادرة المعلمة فايزة الجازي وأعضاء الفريق، ومؤسسة جود؛ للمساهمة في توفير بيئة مدرسية داعمة للطلبة، بما يعزز الأنشطة المدرسية والتعاون مع المجتمع المحلي، مشيدة بدور مديرية التربية والتعليم في البادية الجنوبية في إنجاح المبادرة وتسهيل إنجاز المسرح.
--(بترا)
م خ/م د/م ق/ ق


04/07/2024 21:15:03